U3F1ZWV6ZTIwNTE0NDIwNjQ3OTYzX0ZyZWUxMjk0MjI3MDQ0NDIzMw==

عن المثليين نحكي..

تحية طيبة يا #أصدقاء :

#عن_المثليين_نحكي

#عادات_يدعى_أنها_دخيلة

#اللواط +#السحاق


اذا قلنا ان إنتشار العادات _أعلاه_ وسط الشباب الإسلامي ناتج عن وضع الدين الإسلامي مسار معين (الزواج بالطبع )لتفريغ هذه الرغبة و أن المجتمع عرقل هذا المسار بأعراف صعبة على الشباب الآن _ كإرتفاع المهور مثلا , فلماذا #شباب دول الغرب الآن يمارس مثل هذا العادات _موضوع النقاش_ في حين أن الممارسة الطبيعية (بين الرجل و المرأة ) للجنس متاحة ?لماذا ظهر المثليين? بل هناك قوانين في بعض الدول تدافع عنهم و تصفق لهم?! في رأي غلا المهور ليس سببا في ظهور #اللواط (بين الرجل و الرجل) و #السحاق (بين إمرأة و أخرى) و كذلك ليس بسبب غياب الوازع الديني فلو أنني لست متدينا ماف شي بخليني امارس الجنس مع رجل (و كذلك بالنسبة للمرأة ال غير متدينة) لأنو ببساطة طالما انا ما متدين ,أزني بإمرأة إذا كنت رجلا أو ازني برجل إذا كنت إمرأة صح ? انا هنا لا أدعو إلى الزنا بل أقول بدل امارس الجنس مع ذكر مثلي أزني بإمرأة و دي الطبيعة .


أذن حسب رأي أن الأمر شذوذ في الأفكار أولا ادى إلى شذوذ في التصرفات
,
الآن الأسر -أعني القائمين بأمر التربية- تجد الواحد يستحي عندما يسأل الإبن عن كيف خرج إلى الدنيا من بطن أمه?, ما أريد قوله أن حل هذه
القضية يبدأ من الأسرة ,بتنوير الأطفال عن الممارسات الصحيحة في كل نواحي الحياة ,و ليس الأمر يقتصر في ,مثل:
السرقة عيب , الأكل مع الكبار عيب ,و بعض الزواجر التي يكون أغلبكم قد مر بها
.
و بعدها توعية الشارع و تثقيفه ,الآن ما أكثر الأطباء النفسانين و خريجي علم النفس و المنظمات و النشطاء و المهتمين بقضايا الشباب , نحن نحتاج لأمثال هؤلاء ,أناس خرجوا من دائرة الخجل الضار .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة